تنويه للسادة الزملاء متلقى الخدمة الطبية من العاملين بالخدمة و أرباب المعاشات

AR/22-6-2026
الفئة أخبار الهيئة


السادة الزملاء العاملين و أرباب المعاشات متلقى الخدمة الطبية بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية   ، 


نظراً لموافقة السيد الفريق/ رئيس هيئة قناة السويس على إجراء بعض التعديلات على بعض  أنظمة تشغيل الوحدات الطبية تيسيراً على المرضى
 


















فقد تقرر الآتي:


1. إيقاف العمل بعيادات طب الأسرة المسائية بمركز طبى شوقى خلاف.
2. تشغيل فترة مسائية بعيادة طب الأسرة بمركز الفيروسات خارج سور مستشفى نمرة/6.
3. تشغيل صيدلية المعاشات بالمستشفى فترة مسائية لصرف الأدوية للمرضى.
4. تشغيل عيادتين للأمراض الجلدية والأنف والاذن والحنجرة بمبنى الأنف والأذن والحنجرة - بمستشفى
نمرة/6 تيسيراً على المرضى الى جانب عيادات شوقى خلاف.
5. نقل المكتب الإدارى لأرباب المعاشات وعيادة طب الاسرة الصباحية وعيادة الأورام من مركز الفيروسات
الى مبنى العظام القديم بمستشفى نمرة/6 لتكون جميع خدمات المرضى مجمعة داخل المستشفى.
وذلك حرصاً على التيسير على المرضى وتكون معظم الخدمات التي يحتاجها المريض مجمعة في مكان واحد.


الرجوع إلي الأخبار