السادة الزملاء العاملين و أرباب المعاشات متلقى الخدمة الطبية بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية ،
نظراً لموافقة السيد الفريق/ رئيس هيئة قناة السويس على إجراء بعض التعديلات على بعض أنظمة تشغيل الوحدات الطبية تيسيراً على المرضى.
فقد تقرر الآتي:
1. إيقاف العمل بعيادات طب الأسرة المسائية بمركز طبى شوقى خلاف.
2. تشغيل فترة مسائية بعيادة طب الأسرة بمركز الفيروسات خارج سور مستشفى نمرة/6.
3. تشغيل صيدلية المعاشات بالمستشفى فترة مسائية لصرف الأدوية للمرضى.
4. تشغيل عيادتين للأمراض الجلدية والأنف والاذن والحنجرة بمبنى الأنف والأذن والحنجرة - بمستشفى
نمرة/6 تيسيراً على المرضى الى جانب عيادات شوقى خلاف.
5. نقل المكتب الإدارى لأرباب المعاشات وعيادة طب الاسرة الصباحية وعيادة الأورام من مركز الفيروسات
الى مبنى العظام القديم بمستشفى نمرة/6 لتكون جميع خدمات المرضى مجمعة داخل المستشفى.
وذلك حرصاً على التيسير على المرضى وتكون معظم الخدمات التي يحتاجها المريض مجمعة في مكان واحد.