قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
{{CurrentLanguage.DisplayName}}
{{Language.DisplayName}}
الرئيسية
عن الهيئة
هيئة قناة السويس
نظرة عامة عن هيئة قناة السويس
مجلس الإدارة
صندوق التأمين الخاص بالعاملين
قناة السويس
عن قناة السويس
طبيعة قناة السويس
تاريخ قناة السويس
خصائص قناة السويس
قناة السويس الجديدة
القناة الخضراء
الرؤية والرسالة
لماذا قناة السويس؟
المعاهدات والقرارات لقناة السويس
معاهدة القسطنطينية
قرار التأميم
القانون رقم 124لسنة 1963
القانون رقم 161 لسنة 1963
قرار جمهوري رقم 1975/30
قانون رقم 4 لسنة 1998
القانون رقم 34 لسنة 2014
القانون رقم 90 لسنة 2015
قناة السويس و المجتمع
الملاحة
محدد حالياً
منشورات الملاحة
نظام الملاحة
قواعد الملاحة
رسوم الملاحة
حساب رسوم السفن
حساب رسوم اليخوت
السياسات التسويقية و التخفيضات
جدول الرسوم
إحصائيات الملاحة
وكلاء الملاحة
شركات الهيئة
الترسانات
الموارد
أكاديمية قناة السويس للتدريب البحري والمحاكاة
عن الأكاديمية
دورات تدريبية خارجية
الوحدات العائمة
الكراكات
القاطرات والأوناش
مركز الأبحاث
المعرض التاريخى
محاور عبور قناة السويس
مركز الطباعه
مراين اليخوت
#
الخدمات الإلكترونية
طلب عبور السفن
تخفيضات الخطوط الطويلة
تخفيضات المنشورات الملاحية
خدمات الترسانات
المناقصات والمزايدات
خدمات مياه الشرب
تسجيل قراءة عداد
نبذة عن الخدمة
المستندات والإجراءات
استعلام عن الفاتورة
شكاوى المياه
خدمة تغيير الطاقم
تخفيضات المنشورات الملاحية
المركز الاعلامي
الأخبار
مكتبة الصور
مكتبة اليوتيوب
رسوم توضيحية
الطرق و توفير الوقت
محاكاة الملاحة
نشرات صحفية
التنزيلات
الوظائف
اعلانات الوظائف
متابعة طلبات التوظيف
تسجيل سيرة ذاتية للشركات التابعة
متابعة تسجيلات السيرة الذاتية للشركات التابعة
إتصل بنا
الرئيسية
>
الملاحة
>
منشورات الملاحة
>
كتاب دورى بشأن تعديل منشور رقم (2/2022) بتاريخ 2023-2-14
منشورات الملاحة
ارسل الى صديق
307
14/02/2023
كتاب دورى بشأن تعديل منشور رقم (2/2022) بتاريخ 2023-2-14
AR/14-2-2023
ناقلات مشتقات بترول
كتاب دورى
بشأن تعديل منشور رقم (2/2022)
بخصوص ناقلات المشتقات البترولية [الفئة (2) بجدول رسوم العبور (المحملة/الفارغة)]
العابرة لقناة السويس فى الاتجاهين
محتوى الصفحة
تماشيا مع النمو الملحوظ فى التجارة العالمية وتحسن اقتصاديات السفن وتطوير المجرى الملاحى وخدمة العبور لقناة السويس، قررت هيئة قناة السويس
ما يلي : -
تم تعديل هذا المنشور بواسطة بند لاحق:
تم تجديد هذا المنشور بواسطة بند لاحق:
تم إلغاء هذا المنشور بواسطة بند لاحق:
{{ua.Name}}
-
{{circ.Name}}
{{a.ArticleName}}
{{a.ArticleText}}
تم تعديل هذا البند بواسطة بند لاحق:
تم تجديد هذا البند بواسطة بند لاحق:
تم إلغاء هذا البند بواسطة بند لاحق:
{{upDated.Name}}
-
{{circ.Name}}
هذا البند يشمل على تعديل لبند سابق:
هذا البند يشمل على تجديد لبند سابق:
هذا البند يشمل على إلغاء لبند سابق:
{{upDating.Name}}
-
هذا البند يشمل على تعديل لمنشور سابق:
هذا البند يشمل على تجديد لمنشور سابق:
هذا البند يشمل على إلغاء لمنشور سابق:
{{circ.Name}}
مدير إدارة التحركات
مهندس/ ياسر عبدالقادر درويش